النائب السابق نيازي معمار اوغلو  يضع ” قصر التركمان ” في خدمة الحجر الصحي

                            النائب السابق نيازي معمار اوغلو  يضع ” قصر التركمان ” في خدمة الحجر الصحي ..

طوز خورماتو..المدينة التي ظلت عصية على الانحناء امام العواصف الهوجاء ، ستظل عصية على الانكسار والتراجع امام الأخطار .. والشعب القادر على الحاق الهزيمة بدولة الإرهاب قادرة على تجاوز ازمة فايروس ” كورونا ” بقوة ووحدة وتلاحم أبنائه ..

في ظل تصاعد نسبة الإصابات والوفيات بفايروس كورونا احتدم الجدل وتجري المناقشات والبحث جاري عن مكان ملائم للحجر الصحي ، بعد ان عجزت المؤسسات الصحية عن توفيرها .

أقدم النائب السابق نيازي معمار اوغلو على مبادرة إنسانية ووطنية رائعة بوضع قصر التركمان بكل مرافقه في خدمة أبناء مدينته ، وتحت تصرف لجنة الأزمة ..في خطوة مهمة تبعث على الامل وترفع المعنويات في صفوف شعبنا التي نحن بأمس الحاجة لها .

علما بأن “قصر التركمان ” بناية خرسانية عازلة للصوت والحرارة ييلغ مساحتها اكثر من 1400م 2 وتحتوي على قاعات واسعة وغرف إدارة وضيافة ومرافق صحية وحديقة داخلية ، ما يجعلها ، ان ترقى الى مستوى فنادق الدرجة الأولى ، من خلال مساهمات الاخوة المتبرعين بتوفير مستلزمات الحجر .

وتعد هذه المبادرة انعطافه كبيرة في ميدان مواجهة الفايروس المستجد ، وما زلنا نقول بأن من يغامر بحياته في خط الصد الأول من الجنود المجهولين هم من يشكل الصف الأول من المتطوعين ..

ما زالت الأزمة تتصاعد والحاجة تتفاقم الى الكثير من المستلزمات الضرورية وبالأخص الى قناني الغاز المفقودة لذا نجدد الدعوة الى الميسورين من أبناء المدينة وبكل الوانهم الوطنية للمبادرة للمشاركة بشرف المساهمة وتسجيل الموقف امام التاريخ الذي يدون كل شاردة وواردة وامام الله يوم تسود وجوه ويوم تبيض وجوه بعد زوال الفايروس ! وسعيد من ينتهز الفرصة السانحة ويسجل الموقف النبيل للمدينه التي انجبته .. ومنه التوفيق ..